مــنــــــتـــــدى الــــــــوشــــــــــــاح الـــفـــضـــي
♥️♥️♥️♥️ منتدى ألوشاح الفضي يرحب بكم♥️♥️♥️♥️ تحيات M.S التسجيل مجاني فاتفضل بالتسجيل
♥️♥️♥️♥️ منتدى ألوشاح الفضي يرحب بكم♥️♥️♥️♥️ تحيات M.S التسجيل مجاني فاتفضل بالتسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الوشاح الفضي, برامج, قصائد.شات دردشه,

الرئيسيةشات الدردشةأحدث الصورالتسجيلدخول
عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة المنتدى كامل وتمتع بكامل الصلاحيات  شاكرين لكم  مع تحيات مدير إدارة المنتدى M.S وشكرا
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سـمحـيلـى يــا مخـدهـ اسـحـبـك مـن تـحت خــدهـ ..~
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 6:05 pm من طرف m.s

»  مهرجان البصل
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالسبت يوليو 09, 2011 4:31 pm من طرف m.s

» مثلجات /جوجل تحتفل بالذكرى ال 119 لأول ايس كريم صنداي
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالسبت يوليو 09, 2011 4:28 pm من طرف m.s

» افكار لعمل فواصل الكتب ..ْ~
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالسبت يوليو 09, 2011 4:24 pm من طرف m.s

»  مكعبات الحليب بالتوفي خيال‎
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:26 pm من طرف لخاطر عيونك

»  احلى حفله بقدوم احلى ا لناس(منقول)
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:20 pm من طرف لخاطر عيونك

»  لعشاق المعكرونه\\معكرونه بالجبنه والقشطه مع الصور
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:13 pm من طرف لخاطر عيونك

»  يم يم حلا أوريوووووووووووووووووووو
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:08 pm من طرف لخاطر عيونك

»  فطور فنادق من اختياااااااااااري
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 7:53 pm من طرف لخاطر عيونك

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» سـمحـيلـى يــا مخـدهـ اسـحـبـك مـن تـحت خــدهـ ..~
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 6:05 pm من طرف m.s

»  مهرجان البصل
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالسبت يوليو 09, 2011 4:31 pm من طرف m.s

» مثلجات /جوجل تحتفل بالذكرى ال 119 لأول ايس كريم صنداي
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالسبت يوليو 09, 2011 4:28 pm من طرف m.s

» افكار لعمل فواصل الكتب ..ْ~
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالسبت يوليو 09, 2011 4:24 pm من طرف m.s

»  مكعبات الحليب بالتوفي خيال‎
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:26 pm من طرف لخاطر عيونك

»  احلى حفله بقدوم احلى ا لناس(منقول)
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:20 pm من طرف لخاطر عيونك

»  لعشاق المعكرونه\\معكرونه بالجبنه والقشطه مع الصور
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:13 pm من طرف لخاطر عيونك

»  يم يم حلا أوريوووووووووووووووووووو
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 8:08 pm من طرف لخاطر عيونك

»  فطور فنادق من اختياااااااااااري
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأحد أبريل 17, 2011 7:53 pm من طرف لخاطر عيونك

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مــنــــــتـــــدى الــــــــوشــــــــــــاح الـــفـــضـــي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مــنــــــتـــــدى الــــــــوشــــــــــــاح الـــفـــضـــي على موقع حفض الصفحات
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 22 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قوقل فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 549 مساهمة في هذا المنتدى في 544 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
m.s
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Bar_rightرحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Barرحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Bar_left 
لخاطر عيونك
رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Bar_rightرحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Barرحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Bar_left 
المبراطوره
ناعمة العود
برنسيسه
ورود الرياض
بنت الاشراف
مافكر إلابالزواج
ساميه
متكحله بدم خاينه
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 45 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 45 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 65 بتاريخ الأربعاء سبتمبر 18, 2024 7:41 pm
ازرار التصفُّح
العاب منوعة
العاب سيارات
7
العاب
7
العاب بنات
7
العاب طبخ
7
العاب بين تن 10
7
العاب سبونج بوب
7
العاب كراش
7
لعبة الرجل الاخضر
7
العاب ماريو
7
العاب سونيك
7
العاب سبايدر مان

رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .

كاتب الموضوعرسالة
m.s
مالك المنتدى ومؤسسه M.S
مالك المنتدى ومؤسسه M.S
m.s

رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Empty
مُساهمةموضوع: رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .    رحلتي إلى الساحره " Koh Samui " حيثُ جمال الطبيعه .  Emptyالأربعاء أبريل 13, 2011 2:38 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبذة عن الجزيرة

تعتبر جزيرة كوساموي ثاني اكبر جزيره بتايلند بعد جزيره بوكيت

وتقع فى جنوب تايلند في خليج سيام
وتتميز الجزيره بمنتجعاتها الجميله الخمس نجوم واقل والشاليهات الراقيه جدا وتعتبر اغلى المنتجعات فى تايلند وارقاها

وتتميز بشواطئها الهاديه على العكس من شواطئ بوكيت التي تتميز بارتفاع الأمواج وذلك لوقوعها ومكانها داخل الخليج والذي يحميها من امواج المحيط وبوكيت على بحر اندمان والمحيط الهندى

و تتميز بالهدوء وقلة السياح العرب
ويمكنك القيام بعدة جولات ورحلات ومنها زيارة الشلالات وغابات اشجار جوز الهند اوالمعابد والحدائق وتستمتع بطبيعتها

ويوجد في الجزيرة الكثير من المطاعم التايلنديه والعالميه ومطاعم السى فود وكذلك مطاعم الوجبات السريعه مثل برجر كنج وماكدونالد والمقاهى مثل ستاربكس وغيره
واغلب السياح يتركزون فى Chaweng Beach والذي يعتبر اكبر شاطئ بالجزيره

الطقس في الجزيره مثل طقس دول شرق اسيا ماطر رطب وحار
ويعتبر الموسم المفضل للجزيره وعموم تايلند من اخر شهر اكتوبر الى اول شهر يونيو ومن منتصف شهر ديسمبر الى منتصف شهر فبراير وهو high season وفي الوقت هذا ضروري تحجز بدري عشان كثرة السياح من أغلب دول العالم.

مساحة الجزيرة حوالي 247 كيلومتر مربع وتبعد حوالي 700 كيلومتر عن بانكوك

في خليج بانكوك

يسكن هذه الجزيرة حوالي 50 الف شخص والمدينه الرئيسيه فيها

تسمى ناثون Nathon

وشلون تروح لكوساموي:

عن طريق طيران بانكوك Bangkok airline مباشره إلى كوساموي او عن طريق Thai Air
او عن طريق طيران Air Asia

وش تسوي في كوساموي:

عرض المصارعه التايلنديه: يمديك تتعلمها وتلعبها

نادي الرماية

الرياضات المائيه والبراشوت

حديقة الفراشات

عرض القرود

رحلة السفاري : على الفيله او بالسيارات اوبالدبابات 4 كفرات

الشلالات : شلال Na Muang وشلال Hin Lad

اول شيء مطار كوساموي

مطار والله حلو ولا فيه أي نوع من التكلف بسيط و مريح لأبعد ماتتخيلونه

اول مره بحياتي اشوف مطار بـ هالفكره ..

تخيلوا مطار في الهواء الطلق .. صغير وملموووم بشكل مميز

والصور الآن شوفوها

الفندق وهو

Samui First House Hotel

طبعاً 3 نجوم ولكنه ممتاز ورخيص

( اهم شيء انه رخيص )

وموقعه يعتبر كوي سمو بعيد ولا قريب وهاديء جدا

اتذكر اني اخذته تقريبا بـ 200 ريال

( ياويل قلبي على الرخص )

الاستقبال اللي فيه تعاملهم ممتاز جدا وحبوبييين

خدمتهم عال العال أي شيء تبيه او أي مساعده يتفنون فيها بكل أمانة

وهذي موقع الفندق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

والصـور تفضلوا

[/size]

الحين يا شباب و بنات بتكلم عن رحلة يسمونها

[ رحلة داخل كوسوموي ]

تتضمن ::

[ عروض فيلة + عروض قرود + اماكن جميلة + معبد للبوذا + اماكن بحرية + شلالات + غدا بمطعم مكانه روعه ]

رحت لمكتب سياحي وش حليله انا و المدام

وقلتله ابي رحلة فيها اكثر من حاجه و خصوصاً ابغى رحلة استكشافية للجزيرة ..

طق على صدر و قال ابشر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وقصيت هالرحله بـ 150 يال.. انا و المدام ..

من بكره جو خذونا الساعه 9 و إلى 5 العصر ..

بكل امانة ممتعة خصوصاً اذا كنت مع قروب سياحي اجنبي

الاجانب تقدر شيء اسمه سياحة موب الخليجيين اذا ركبت معهم ولا ابن امك تتكلم او اذا التفت قام يطالع فيك ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كان قروبنا مكون من ::

[ ثلاثة امريكان اخويا مع بعض + انا و المدام + و بريطاني وزوجته + و اذا منيب واهم عائلة بلجيكية ] .

بتشوفون الصور و ان شاء الله تعجبكم و اخليكم معها

هلا بالآخوات و الآخوات

الحين بتكلم عن

[ رحلة بحرية ]

طلعت انا و المدام نتمشى في الليل في السوق الليلي

وخذنا راحتنا و انبسطنا همن رحنا لمكتب سياحي و اطلبمنه رحلة سياحية و يقول مافيه ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رحت لمكتب ثاني و الصور عن الرحلات البحرية بطلة و كثيرة قلت بس هذا اللي ابيه و لقيته ..

سلام يـ الحبيب و اتكي و يجيبلنا عصير ويتكلم عن الرحلات اللي عنده و قام يعدد ولا جاب طاريها الرحلات البحرية ..

قلتله لحظه يـ الحبيب انا ابغى رحلة بحرية قالي مافيه ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قلتله ليه .. و جاوبني وعجزت افهم عليه .. موب عشان انا مافهمت الا لغته الانجليزية رايحه في امها ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

وطلعت ورحت لمكتب غيره و انا من عند الباب فيه رحلة بحري ولا لا.. ؟!

قال ايه عندنا .. و انا اللي خشتي كبر هالجزيرة من الوناسه ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

قلتله وش عندك ووراني اكثر من رحلة وقالي عن رحلة هي احسن وحده ..

قلتله اوكي احجزلي عليها .. قالي اوكي ..

و اخذنها بـ 300 ريال ..

سألته من متى و إلى متى .. ؟!

قال : 7 الصبح و إلى 4,30 العصر

قلت في نفسي حلو ..

أخليكم مع الصور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والآن بتكلم عن نفس الرحلة بالضبط :

قمنا من النوم الساعه 5.30 الفجر و خذلك احلى شور وصلينا الفجر وطبعاً مجهزين شنطتنا بالكلابس و الفوط ومن مجاميعه عشان مانتأخر الصبح ..

وعلى طوووول للفطور و افطرنا وروقنا الا و يجي الباص و ياخذنا و يمر اكثر من عائلة اوروبية ..

ورحنا لمكان القوارب وطبعاً القارب ياخذ اكثر من قروب

المهم اول ماوصلنا وزعوا علينا مثل الكروت الاصقه نحطها علينا و يشيكون علينا و نكتب اسامينا وتواقيع ..

همن رحنا لبوفيه صغير فيه كوفي و فطاير و اشياء خفيفة

وتكينا الا شوي و يجي المرشد السياح و يسلم علينا

ويبدا يهذري علينا عن الرحله اكثر من نص الكلام ما ادري عنه فقمت اسولف انا و المدام[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فجأة آخر كلامه مدري وشو و يأشر همن يجي عند كل عائلة ويوريهم شيء بس مدري وشو حاولت اشوف ولا قدرت .. قلت في نفس الحين بيجينا مثلهم ..

الا والله و يجينا ويتكلم همن يورينا حبوب ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

انا هنا قلبي خفس في الآرض ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

قلتله هذي حقت دوار الحبر .. قال ايه ..

انا من ضيقة الصدر و القمطة قلت ايه عطني اياها ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

وابلعها زي سلامو عليكوووم ..

بكل أمانة انا بديت اوسوس و المدام ماشاء الله عليها طبيعي الموضوع .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..

قلت لها انتي جاية تايلند قبلي ولا وش السالفه ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

المهم ركبنا وتوزعنا في القارب يوم مشينا شوي

الايجي المرشد السياحي ويقولي تعال هنا احسنلك

والله مدري ليه ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

صار على يميني 3 روسيات عجز يجيبون الهم الله يلعنهم ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. و على يساري هولندي وزوجته ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبعاً البوت اللي حنا راكبينه دز دزه خورافية ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و انبسطنا و ضحك ووناسه ..

شوي الا و يجي المرشد و يقول اللي بيستفرغ ولا شيء ( و انتم بكرامه ) هنا الاكياس ..

انا رحت فيها قسم بالله .. ماحب هالاشياء ياعالم ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المهم هالروسيات اللي على يمين هستروا فينا طول الوقت يسولفون ولا ندري وش السالفه و قوة ضحك و حنا نضحك عليهم و بس ..

شوي الا الهولندي يطمر طمره بنت كلب وانا ارتعت و يورح يجيب كيسه و يعطيها زوجته ..

انا هنا زملت قسم بالله مره .. و اوسوس بقووة و يضيق صدري .. البوت يلعن بليسه يناقز مناقز والله ياخضنا خض غير طبيعي .. و انا مغير اطامر في مكاني .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..

واقول لزوجتي عطيني كيسه وفوطه ..

حسيت اني بستفرغ ( وانتم بكرامه )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و اخذ الكيس و اخليه معي .. و الفوطه لفيت بها عمري و متأزم .. و اقعد اسب و العن بـ هالرحله ..

المهم وصلنا للمكان بعد ساعه و نص من ضيقة الصدر ..

زوجتي الضعيفة ضاق صدرها ( خربت جوها ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..

والحمدلله و ارتاح بعد تقريبا نص ساعه من الفكك اللي جاني ..

واتغدا و اصلي الظهر والعصر .. و نتمشى في جزيرة صغيره مره ..

همن طلعنا لمكان ثاني و خذلك تصوير .. ووقفنا على شاطيء روووووووووووعه ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

وننزل نسبح ونفلها يارب لك الحمد وقعدنا تقريبا مابين الساعه ونص إلى ساعتين ..

وبعدها رجعنا و انا رجعتلي الحاله لين وصلنا ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اول ماوصلنا ويشكرنا المرشد و نشكره ونتبرع بكم بات ولا تجي 20 ريال عشانهم ..

و انا نازل قلت للمرشد اسياحي بالعربي

(( افلقني ان جيت مره ثانية و رحت لرحله مثل كذا ))

قال هو : وت .. ؟!

قلتله : اتز اوكي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..

بس رجعتله و قلتله ليه كذا البحر ..

قال هالوقت البحر يهيج ولا نضمنه مره بس نقدر نطلع فيه لرحله و نعطيم العليمات قبل ..

انا هنا قلتله ليه ماعملتنا والله ما اركب

قال : الا معلمكم قبل لانطلع بس انتتسولف مع زوجتك ولا انتبهت ..

قلت في نفسي الله يلعنام اللغة اللي ماخلتني افهم ياشيخ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..

فعشان كذا عجزت القى رحلات بحرية في هالوقت

وعرفت ان افضل وقت للرحلات البحرية في شهر 5- 6- 7 بس ..

على كثر ما انبسطت على كثر ماضاق صدري ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وآسف طولت عليكم ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

...

وبكذا أكون خلصت رحلتي معكم
أتمنى تكونون أستمتعتم معنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

https://www-own0-com.own0.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  حافظى على جمال عينيكى
» جمال النساء ثلاثة....... وقلوبهن ثلاثة........ أما عن عقولهن فأربعة